مايكل فريمان الصورة القائمة السوداء الرسمية


خيارات يغش الثنائية التي كتبها مايكل فريمان أنا سعيد حقا كنت وصلت الى هذه الصفحة وإذا كنت تقرأ هذا وأنا على التخمين أن كنت قد سقطت إما ضحية لعملية احتيال خيارات ثنائي أو تعرف شخص لديه. على الرغم من أن الوضع قد يكون مروعة تماما، ربما كان تجربة تعليمية جيدة بالنسبة لك أو أي شخص آخر. الآن حان الوقت للمضي قدما وتثقيف أنفسكم لذلك لا تحصل خدع مرة أخرى. والحقيقة المؤسفة حول الخيارات الثنائية هو أن كل وسيط شرعي أو موقع هناك تماما كما العديد إن لم يكن أكثر السماسرة احتيال والمواقع هناك انتظار لمزيد من الناس لتقع ضحية. المضي قدما سنركز على منع الفضيحة، محذرا من الاشارات والخطوات التي ينبغي اتخاذها إذا كنت تعتقد أنك قد خدع. منع الغش الخيارات الثنائية ابحث عن الآراء الإيجابية على جوجل باستخدام الكلمات الرئيسية في البحث، فإن بعض الأمثلة على ذلك سيكون على النحو التالي: اسم وسيط + نصب واحتيال، اسم وسيط + الاستعراض، اسم وسيط + شهادات / شرعي. الجمع بين هذه الكلمات الرئيسية في المرتبة نتائج البحث الخاص بك يسمح لك أن ترى أفضل الصفحات تناسب بحثك. في بعض الأحيان قد تريد حتى للذهاب من خلال صفحة 2ND أو 3RD من نتائج البحث لمجرد الحصول على أحدث المعلومات. واحدة من أكبر الأعلام الحمراء التي يمكن أن تأتي عبر وتريد للبحث سيكون إذا كان أي شخص تمت زيارتها أي مشكلة سحب من حسابات سيط. إذا رأيت بضع ملاحظات سلبية أو أكثر أود أن أقترح تجنيب العذاب الخاص وعبور أن وسيط من القائمة الخاصة بك. إشارات التحذير البقاء بعيدا عن الخيارات الثنائية السماسرة التي تقدم ITM منخفض (في المال) العائد على الاستثمارات الخاصة بك. وينبغي تجنب أي شيء أقل من 70٪، والموقع قد يكون عملية احتيال أو أنها مجرد لا نقدم تجار عوائد كبيرة في حين أن بعض السماسرة يقدمون أي بمتوسط ​​عائد 190٪. تجنب المواقع التي توفر خدمة العملاء الفقراء، وقد كان هذا دائما غيظ الحيوانات الأليفة من الألغام وذلك في أكثر الأحيان لا الأحواض سلبا على المستهلك. واحد إشارة التحذير التي لم يتم بحثها كثيرا ما تكون الخدمات إشارة إلى أن ربط أنفسهم فقط مع وسيط واحد. إذا كان لديك سيط التي تقدم رعاية حصرية مع عدد قليل من اختيار الخدمات إشارة التي لديها ملاحظات الرهيبة، البقاء بعيدا. كيفية الحصول على أموالك كما إلا إذا كان من السهل كما يبدو في الظاهر! يمكن الحصول على ظهرك المال يكون مهمة صعبة جدا لإنجاز ولكن هناك خيارات التي يمكنك اتخاذها. ويتمثل أحد الخيارات عن طريق الاتصال وسيط، إذا كنت لم نسمع منهم أو أنهم فاز في جميع أنحاء بوش في كل مرة كنت على اتصال بهم بعد ذلك وربما هو الاطمئنان إلى القول إن كنت قد خدع. أما الخيار الثاني فهو يصنف مجادلة بطاقة مع إنشاء المالي الخاص بك، والآن هذا قد يبدو وكأنه حل واعد ولكن لم يكن لديك أدلة قوية على الجانب الخاص بك ثم في أكثر الأحيان أنه للأسف لن يعمل لصالحك. وثمة خيار الثلاثة أن تمد يدها للمساعدة، ربما كنت تعرف ما الذي يمكن أن تساعدك على الخروج. ولكن إذا كنت أشعر بأن ليس هناك أي شخص أن يفهم أو أن تكون قادرة على مساعدة ثم ربما كنت قد حاولت الاتصال نفسي في tradingbinaryonline@gmail. com. لدي يساعد مئات إن لم يكن الآلاف من الأفراد في هذا الوضع نفسه بالضبط، وهو مصدر جيد آخر هل يمكن الاتصال سيكون BinaryOptionsWatchDog. com شكوى تشكيل لموقع مخصص لفضح الفوركس والخيارات الثنائية مواقع احتيال. لقد قرأت وسمعت الكثير من الاستعراضات إيجابية حول هذا الموقع، وليس فقط أنها لا تعرض المحتالين لكنها تفعل ذلك في موقف الثور الكلب. الاستفادة بالتأكيد هذا الموقع جنبا إلى جنب مع الألغام عند البت فيها الخيارات الثنائية وسيط تريد الانضمام مع. المعروف الخيارات الحالية ثنائي الحيل حتى الآن: (قراءة بعناية) Safe24Option، OptionXO، الأسواق العالمية، OptionBit، TraderXP، أرز المالية، ثنائي الدولية، خيارات الجميز والتجار الملك، FourMarkets، OptiMarkets، XPmarkets، خيارات العنبر XB24. ثنائي مصفوفة للمحترفين، الربح في 60 ثانية، روي تريبل، خداع الصعاب 4.0 ثنائي الطيار، DBPv7، ذهبي غوس الطريقة، BinarySystem4U، القانونية الداخل بوت والثروة مضمون، روبوت الثنائي الألماني والأرباح المؤمن، نظام الدفع النقدي السريع، من الداخل جون، ثنائي التطبيق -810. لا أحد يتمتع الوقوع. فمن المدمر، محرجة ومحبطة. تأكد من إجراء البحوث الخاصة بك قبل التوقيع مع أي وسيط واحد، كل ما يتطلبه الأمر هو أن مرة واحدة لتفقد أموالك بشق الانفس. إذا كنت تشعر وكأنك قد خدع ترك التعليق أدناه أو يمكنك البريد الالكتروني لي في: tradingbinaryonline@gmail. com وسوف نكون سعداء لمساعدتك توسط أي دين، وتساعدك على العودة إلى المسار الصحيح إذا كنت ترغب في تداول الخيارات الثنائية مع علامة تجارية موثوق بها. على موقعي الرئيسي BinaryoptionsChannel. com وقناة مايك يوتيوب غطيت أيضا العديد من الموضوعات المتعلقة الخيارات الثنائية الاستراتيجيات والنصائح والتحذيرات والمعلومات الصناعية الأخرى.

Comments